بسبب مادة الفرنساوي.. نقل 4 طلاب إلى المستشفيات.. إغماءة و انخفاض و ارتفاع في الضغط و السكر



 إصابة 4 طلاب بحالات مرضية أثناء أدائهم امتحان مادة اللغة الفرنسية بالشرقية

أُصيبت 3 طالبات وطالب بحالات مرضية متفرقة أثناء أدائهم امتحان مادة اللغة الفرنسية ضمن امتحانات شهادة الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، اليوم، ما استدعى نقلهم إلى المستشفيات لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، دون تأثير على انتظام سير اللجان أو باقي الطلاب.


وتلقت غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة إخطارًا يفيد بتعرض الطالبة حبيبة تامر محمد (18 عامًا) لحالة إغماء داخل لجنة مدرسة السيدة خديجة بمجاورة 40 بمدينة العاشر من رمضان، حيث جرى نقلها على الفور إلى مستشفى جامعة العاشر من رمضان لتلقي العلاج اللازم، وتم التعامل مع حالتها طبيًا واستقرارها.


هذا وورد إخطار آخر بإصابة الطالب سيف محمد السيد (18 عامًا) بانخفاض حاد في مستوى السكر أثناء تواجده بلجنة مدرسة تامر عبدالعزيز للغات بمدينة أبوحماد،وتم نقله إلى مستشفى أبوحماد المركزي لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، واتخاذ الإجراءات الصحية المتبعة لضمان سلامته.


وفي مدينة الزقازيق، تعرضت الطالبة مريم أحمد إبراهيم الصادق (16 عامًا) لانخفاض في ضغط الدم داخل لجنة مدرسة الثانوية بنات، بينما أصيبت الطالبة كاريمان محمد سلطان (16 عامًا) بارتفاع في مستوى السكر، وعلى الفور، تم نقلهما إلى مستشفى الأحرار التعليمي لتلقي الإسعافات والعلاج اللازمين، مع متابعة حالتهما الصحية حتى الاطمئنان عليهما.


وأكدت الجهات المعنية أن فرق الإسعاف والطواقم الطبية كانت على أهبة الاستعداد للتعامل السريع مع أي طارئ صحي داخل اللجان، مشددة على استمرار توافر الرعاية الطبية والتأمين الكامل للطلاب طوال فترة الامتحانات، بما يضمن سلامتهم وانتظام العملية الامتحانية دون معوقات.


#محافظة_الشرقية 

#وزارة_التربية_والتعليم

#الشهادة_الثانوية_العامة

#الأمين_الإخباري


تعليقات