السجن 7 سنوات لمتهمة بخطف رضيع من داخل#مستشفى_الحسين_الجامعي





قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 7 سنوات على المتهمة بخطف رضيعة من داخل مستشفى الحسين الجامعي، وذلك بعد ثبوت إدانتها بارتكاب الواقعة التي أثارت حالة من الجدل والرأي العام.

الداخلية تلقي القبض على خاطفة رضيع مستشفى الحسين


تعود أحداث القضية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من إدارة المستشفى يفيد باختفاء طفلة رضيعة حديثة الولادة من داخل إحدى غرف قسم الولادة، عقب ساعات قليلة من وضعها، أثناء تواجد والدتها بالمستشفى لتلقي الرعاية الطبية.


كشفت التحقيقات أن المتهمة استغلت حالة الزحام داخل المستشفى، و ادّعت أنها تعمل ضمن طاقم التمريض، مستغلة ارتداء زي طبي، ما سهل عليها التحرك داخل الأقسام دون إثارة الشكوك. وأضافت التحريات أنها دخلت غرفة والدة الرضيعة بحجة فحص الطفلة، ثم قامت بحملها ومغادرة القسم في توقيت سريع.

#الامين_الإخباري

تعليقات