#محافظ_الشرقية يقرر مجازاة ٦١ من العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة لارتكابهم مخالفات إدارية
قرر المهندس حازم الأشموني #محافظ_الشرقية مجازاه (٦١) من العاملين بالجهاز الإداري للمحافظة وذلك في ضوء نتائج التحقيقات التي أُجريت من خلال جهات التحقيق المختصة وهيئة النيابة الإدارية وقرارات المحكمة التأديبية، بناءاً على مذكرات إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة لما نُسب إليهم من مخالفات إدارية.
📊أبرز نتائج القرار:
▪️إصدار (٢٠) قراراً تأديبياً بحق (٦١) من العاملين بالجهاز الإداري للمحافظة، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات إدارية وفقاً لنتائج التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق المختصة وهيئة النيابة الإدارية وقرارات المحكمة التأديبية.
▪️شملت القرارات عدداً من العاملين برئاسات ومراكز ومدن وأحياء المحافظة ( حي ثان- الزقازيق - أبو كبير - منيا القمح - فاقوس - الحسينية - بلبيس - الإبراهيمية - أبو حماد - ديرب نجم).
▪️ استمرار متابعة الأداء الوظيفي داخل مختلف الجهات التنفيذية بالمحافظة لضمان الالتزام بالقواعد المنظمة للعمل ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
🔹رسالة م #حازم_الأشموني:
💬 يجب علي العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة الإلتزام بأداء الواجبات الوظيفية والحفاظ على الانضباط داخلها مع تطبيق مبدأ الثواب والعقاب علي الجميع.
#محافظة_الشرقية
#الأمين_الإخباري

تعليقات
إرسال تعليق