الفيديوهات تؤكد أنها و آخرين من بدأوا بالاعتداء على المريضة.. كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها
الفيديوهات تؤكد أنها من بدأت بالاعتداء على المريضة.. كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها
أكدت الدكتورة هدير خالد، عضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان، أن وفدا من النقابة يتواجد بقسم الشرطة لمتابعة واستكمال الإجراءات القانونية الخاصة بواقعة الاعتداء على الدكتورة سارة عوض، طبيبة الأسنان بمركز طبي الكابلات بشبرا الخيمة، مشيرة إلى أنه تم ضبط المتهمين وسط تعاون كامل من الجهات الأمنية، وأن النقابة تتابع القضية بشكل مستمر حتى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمةوأضافت هدير خالد أن الطبيبة تم حجزها بالقسم الاقتصادي بالمستشفى لاستكمال الفحوصات الطبية والعلاج، موضحة أن التقرير الطبي المبدئي أثبت إصابتها بكسر بالذراع اليسرى، وتعرضها لتروما بالرأس، إلى جانب جروح قطعية متعددة باليد والجسم والرأس.
وأوضحت أن الاعتداء أسفر أيضا عن إصابات وتهتكات داخل الفم نتيجة اصطدام أجهزة التقويم الموجودة بالفم أثناء التعدي عليها، مؤكدة أن النقابة تتابع حالتها الصحية عن كثب وتوفر لها كل أشكال الدعم اللازم.
وأشارت عضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان إلى أن الواقعة حدثت أثناء تأدية الطبيبة لعملها داخل العيادة يوم الأربعاء 24 يونيو 2026، حيث بدأت الأحداث عقب قيامها بعملها وفقا للإجراءات الطبية وتعليمات مكافحة العدوى المتبعة، قبل أن تتطور إلى تعد لفظي وبدني من قبل إحدى المريضات وذويها، ما أدى إلى اقتحام العيادة والاعتداء على الطبيبة وإحداث تلفيات بالمنشأة.
وأكدت أن إدارة المركز الطبي حررت المحاضر اللازمة وقدمت مذكرة رسمية إلى قسم ثان شبرا الخيمة، كما توجد تسجيلات فيديو توثق الواقعة، لافتة إلى أن النقابة، ممثلة في أعضاء مجلس النقابة ومحامي النقابة وعدد من أعضاء مجلس النقابة الفرعية، تتابع مجريات التحقيقات وتعمل على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق الطبيبة.
وشددت الدكتورة هدير على رفض النقابة التام لأي اعتداء على أعضاء الفريق الطبي أثناء أداء رسالتهم المهنية، مؤكدة أن النقابة ستظل داعمة لكل طبيب وطبيبة وستتصدى بكل حسم لأي تجاوز أو اعتداء يمس كرامة أعضاء المهنة أو سلامتهم أثناء العمل.
بينما هناك رواية أخرى تظهر الفيديو و تداولها الناس على مواقع التواصل الاجتماعي هي قيام الطبيبة أو بالتعدي على المريضة بالضرب و حضور شقيق الطبيبة و تبادل الاعتداء بعد قام كل طرف باستدعاء ذويه
حيث انتشرت مقاطع فيديو صادمة توثق المشاجرة على أنه
بدأ الأمر بخلاف داخل عيادة الأسنان بالمستشفى بين طبيبة ومريضة.
المريضة طلبت الاحتفاظ بسنها المخلوع لكن الطبيبة رفضت.
تطور الموقف إلى مشادة كلامية قامت خلالها الطبيبة برش الماء على المريضة وإلقاء أداة باتجاهها.
أثناء قيام المريضة بتوثيق ما يحدث بهاتفها تدخل شخص كان متواجداً في المكان قبل أنه شقيق الطبيبة وقذف المريضة بكوب زجاجي بقوة من مسافة بعيدة تسبب في إصابات بالغة أصاب الكوب رأس المريضة مما أدى لسقوطها أرضاً وسط صرخاتها.
استدعت المريضة ذويها الذين حضروا للمستشفى واعتدوا بالضرب على الشخص الذي قذفها وكذلك على الطبيبة. تم تصوير هذا المشهد وتداوله على نطاق واسع عبر المنصات.
الرأي العام الآن في انتظار بيان رسمي من وزارة الداخلية لتوضيح الحقائق ومحاسبة جميع الأطراف المتورطة في هذا الحادث.
#الأمين_الإخباري







تعليقات
إرسال تعليق